4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 30 مايو 2021 12:16 م
علّقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على أداء الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مشهد مؤثر من مسلسلها الأخير "عشرين عشرين"، معربةً عن تأثرها الشديد.
وجعتى قلبى @nadinenjeim https://t.co/tFNZUyjzUn
— Radwa El Sherbiny (@RadwaElSherbiny)
ونشرت الشربيني عبر صفحتها الخاصة على تويتر مقطع فيديو لمشهد من المسلسل ظهرت فيه نادين نسيب نجيم محتجزة وهي تبكي بشدة أثناء اعترافها بحبها للممثل السوري قصي خولي وأنها لم تكذب أو تمثّل عليه بشعورها وإلا لم يكن ليصدقها ويحبها خاتمة بالقول "انا مني ممثلة".
وأرفقت الشربيني الفيديو بتعليق قالت فيه:""وجعتي قلبي"، لترد عليها نجيم: "سلامة قلبك يا قلبي".